الأربعاء، 20 يونيو 2018

الربح من الانترنت للمبتدئين - دورة ربح 30 دولار يوميا من انشاء موقع بث مباشر

العديد منكم من قام بمراسلتنا سواءا في صفحتنا على الفيس بوك و أيضا في حسابنا الشخصي عن مجال التيسبرنج ، حيث ان العديد منك قال ليه انه ليس لديه رأس مال لكي يبدأ في هدا المجال للربح من الانترنت !! ، لهدا فلا تقلق ، أنا شخصيا وقعت في نفس المشكلة مند 2 سنوات ، حيث أنني كنت أنا داك مهوس بالتسويق الالكتروني وكنت احتاج الى رأس مال لكي أبدأ مسيرتي في التسويق المدفوع ، فلهدا قمت بعمل مدونة أقوم من خلالها بوضع بث مباشر لمبريات كرة القدم و اقوم بوضع اعلانات شركة يليكس و أقوم بالتسويق للبث في بعضم الطرق التسويقية المجانية كالنشر في الجروبات الى غير دالك ، وطبعا مع الوقت أصبحت أربح 3 دولار ما فوق يوميا وفي المبريات الكبيرة في بعض الاحيان حتى 10 دولار بسهولة تامة .


فهده الدورة الربحية هدفها الاساسي هو مساعدة الاخوان والمتابعين لادين ليس لديهم مال للبدأ في مجالات الربح من الانترنت والتي تحتاج الى رأسم مال ، كمجال الدروب شيبينج ، أو البيع والشراء من امازون الى ايباي ، أو مجال التيسبرينج ، أو مواقع الفيرال !! ، فكل ما عليك هو متابعة هده الدورة الربح من الانترنت للمبتدئين  ، حيث أنني سأقوم بالتطرق الى جميع الامور وسيتم تبسيط الشرح الى أقصى حد ممكن لكي تكون الدورة مفهومة للجميع !! .

سنتطرق في الدورة الى شرح طريقة انشاء مدونة بلوجر وتركيب عليها قالب بث مباشر للمباريات و أيضا تركيت اعلانات في المدونة و تشغيل البث في المدونة بالاضافة الى جلب الترافيك للبث وبالتالي تحقيق مداخيل جيدة يمكنك من خلالها البدأ في مجال اخر كنت تتمنى أن تدخل اليه لكن رأس المال هو من منعك !! .

لهدا اخواني ، أنا شاركت معك المعلومة واستفدت منها ، لعل شخص اخر سيستفيد من الدورة ان شاركتها ، لهدا شارك هده الدورة مع أصدقائك ليستفيد الجميع ان شاء الله .
ايميل الشخص الدي اشتريت لديها القالب : adil.tibari00@gmail.com
رابط الدخول الى بلوجر : blogger
رابط شركة يليكس الاعلانية : yllix



الدورة من اعداد مدونة : مابرو للمعلوميات
المنشور السابق
المنشور التالي

0 comments: