الثلاثاء، 15 يناير 2019

Adobe Photoshop CC 2019 فوتوشوب تحميل + تفعيل (يدعم اللغة العربية)

Adobe Photoshop CC 2019



يوفر لك Adobe Photoshop CC 2019 إمكانات لا نهائية من معالجة الصور  دون تقديم أي تنازلات بشأن الجودة. لقد حصلت على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي والتصوير بتقنية HDR وإدارة الألوان والرسوم المتحركة ولوحات الرسم البياني والفرش والتحكم في الطبقة وأدوات التحديد الدقيقة. يتيح لك Adobe Photoshop CC 2019 تطبيق عمليات تصحيح الصور السريعة مثل إزالة اللوني مع هذه الأداة إدارة الألوان والرسم / الرسم تصبح المهام سهلة للغاية حيث أنها حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة. يتضمن Adobe Photoshop CC 2019 أدوات متقدمة ومعقدة لإكمال التصوير الرقمي الحديث. لقد حصلت على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبداله بملامح غير واضحة ، مما يتيح لك تنميق الصور بالطريقة التي تحتاجها. مع محرك Mercury Graphics ، تم تعزيز الإنتاجية إلى حد كبير وهي تسمح للمستخدمين بإجراء تحرير الصور والفيديو بسرعة مذهلة. يمكنك أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي والتلوين. تسمح لك قدرات التحويل بالأبيض والأسود بتلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة.كل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 يعد أقوى تطبيق لتحرير صورك بطريقة فعالة.

مميزات Adobe Photoshop CC 2019

  •     حصل على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي والتصوير بتقنية HDR وإدارة الألوان والرسوم المتحركة ولوحات الرسم البياني والفرش والتحكم في الطبقة وأدوات التحديد الدقيقة إلخ.
  •     يسمح لك بتطبيق عمليات تصحيح صور سريعة مثل إزالة الانحراف اللوني والتشويش وتشوهات العدسات الخ.
  •         تصبح إدارة الألوان والرسم / الرسم مهام سهلة للغاية حيث أنها حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة.
  •     يتضمن أدوات متقدمة وكذلك معقدة لاستكمال التصوير الرقمي للدولة من بين الفن.
  •     تم اضافة على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبداله بملامح غير واضحة ، مما يتيح لك تنميق الصور بالطريقة التي تحتاجها.
  •     يسمح للمستخدمين بإجراء تحرير الصور والفيديو بسرعة مذهلة.
  •     يمكن أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي والتلوين.
  •     يتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة.




التحميل 

تحميل
المنشور السابق
المنشور التالي

0 comments: