الثلاثاء، 10 مارس 2020

VMware تطلق محفظة Tanzu لتحديث التطبيقات وتطويرها

VMware تطلق محفظة Tanzu لتحديث التطبيقات وتطويرها

VMware تطلق محفظة Tanzu لتحديث التطبيقات وتطويرها

أعلنت وير يوم الثلاثاء عن أول المنتجات المتاحة كجزء من مجموعة Tanzu ، VMware لبناء وإدارة التطبيقات الحديثة. كما أعلنت الشركة عن تحديثات مهمة لمؤسسة VMware Cloud Foundation و vSphere ، حيث تسعى إلى أن تصبح "البنية التحتية المركزية في كل مكان لتمكين التحول الرقمي لعملائنا" ، كما قال الرئيس التنفيذي لشركة Pat Gelsinger للصحفيين.

تم الكشف عن محفظة Tanzu لأول مرة العام الماضي في VMworld ، وهي مصممة لتوفير Kubernetes على مستوى المؤسسات على نطاق واسع. وقال جيلسنجر إن توفره "يمثل لحظة مهمة للغاية في تطور برنامج VMware.



وقال "لقد ذهبنا في رحلة رائعة لنصبح مزود البنية التحتية السحابي المفضل لدى الكثيرين ". وقال إن VMware تعمل الآن على توسيع نطاقها من خلال تمكين تحديث التطبيقات ونشر التطبيقات الحديثة.

وقال غيلسنجر إن الهدف من ذلك هو "قيادة المرحلة التالية من أدوات عملائنا ، وقدرات تطوير المؤسسات لجعل تطوير البرمجيات والبرامج اختصاصًا أساسيًا لكل عمل تجاري على هذا الكوكب."

تشمل العروض الأولى في محفظة Tanzu شبكة Tanzu Kubernetes ، وهي فترة تشغيل Kubernetes التي تساعد العملاء على تثبيت وتشغيل بيئة Kubernetes متعددة المجموعات على أي بنية تحتية. إنها مصممة لتشغيل Kubernetes باستمرار عبر أي بيئة ، من مركز البيانات إلى السحابة والحافة. 

VMware تطلق محفظة Tanzu لتحديث التطبيقات وتطويرها

 وقال كريج مكلوكي ، نائب رئيس تطبيقات VMware الحديثة وأعمال المنصة ، للصحفيين: "نحن جميعًا في Kubernetes". "إننا نعتبر ذلك قوة توحيد قوية بشكل لا يصدق في هذه الصناعة. إنه يوفر طريقة أنيقة لتغطي أفضل ما يقدمه vSphere مع مجموعة تقنياتنا ، سواء كانت تلك القائمة على VCF [أو سحابة مدار VMware]. إنها تتيح لنا لتقديم مجموعة متناسقة من الخبرات ، وصولاً إلى السحابة العامة وصولًا إلى حافة الشبكة. "

كما تم استعراضه في العام الماضي ، تشتمل المحفظة أيضًا على Tanzu Mission Control ، وهي منصة إدارة مركزية لتشغيل وتأمين البنية التحتية والتطبيقات Kubernetes ، عبر الفرق والسحابات. يسمح لك بدعم توفير الكتل في مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة. كما يسمح بدعم مركزية القدرات الأساسية مثل إدارة الهوية والوصول والأمن وإدارة التكوين والامتثال وحماية البيانات.

وقال مكلوكي: "ستظهر مهمة التحكم في المهمة كجزء متزايد الأهمية من القصة لعملائنا من الشركات".





 
المنشور السابق
المنشور التالي

0 comments: